الكاف تُقيمُ معسكراً تدريبياً لحُكام مباريات كأس أفريقيا الـ56 بالرباط قبل السفر الى مصر

زنقة 20 . الرباط

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) عن اختيار 27 حكما رئيسيا و29 حكما مساعدا للمشاركة في معسكر إعدادي بالرباط خلال الفترة ما بين 28 أبريل و5 مايو المقبل، كجزء من التحضير لبطولة توتال كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وقال الكاف في بيان، اليوم الجمعة، إن الحكام الذين جرى اختيارهم يمثلون 33 اتحادا عضوا، سيشاركون في معسكر تدريبي مكثف لثمانية أيام لتحديد القائمة النهائية التي ستدير نهائيات البطولة المقررة من 21 يونيو إلى 19 يوليوز بمدن الإسكندرية والقاهرة والإسماعيلية والسويس.

وأشار إلى أن هؤلاء الحكام، سيخضعون لاختبارات طبية وبدنية وحصص نظرية وعملية تحت إشراف محاضري الكاف من الخبراء. كما سيتم، يضيف البيان، إطلاع مجموعة الحكام على التعديلات الجديدة على قانون اللعبة والتي ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من فاتح يونيو 2019 وسيتم تطبيقها خلال البطولة.

وضمن لائحة الحكام الذين جرى اختيارهم، ثلاثة مغاربة، هم رضوان جيد، ونور الدين الجعفري كحكمين رئيسيين، ولحسن أزغاو كحكم مساعد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد