الفراشة يحتجون ضد مجلس إنزكان و يطالبون بالتحقيق في اغتناء ساسة و رجال سلطة !

زنقة 20 | يونس مزيه

عرفت الساحة المقابلة لمقر مجلس جماعة انزكان، زوال اليوم الجمعة احتجاج تجار القرب “الفراشة” على ما وصفوه بالحكرة و عدم التزام المجلس الجماعي بتنفيذ البروتوكول الخاص بتوزيع 180 محل و المربعات المتبقية بسوق الحرية.

كما طالب المحتجون الملتئمون في جمعية تحمل اسم “رواج’’ الجهات المسؤولة الى فتح تحقيق معمق ونزيه حول ما سماه بيان الجمعية و الذي يتوفر موقع Rue20.com، على نسخة منه، بـ’’فضائح الريع و التربح الغير المشروع بسوق الحرية، و الضغط على رئاسة المجلس الجماعي لإنزكان الذي يرأسه ”البيجيدي”، من أجل الالتزام بوعوده بعيدا عن الحسابات السياسية.

اليوم التاني على التوالي في الاحتجاجات لجمعية رواج لباعة القرب في انزكان وغدا 4 و5 و6 حتى يبان الحق وسوف نحارب المفسدين المجرمين إنهم يريدون أن يلهفو كل شيئ والله لاتفكينا على 180محال ديال سوق الحرية اللتي يريد أن يلهفها المجلس ورباعتو ليهيا مخصصة لهادهي الطبقة الهشة (الفراشة)

Publiée par Mesatpha Mestapha sur Jeudi 14 mars 2019

وشدد المحتجون في بيانهم، و من خلال اللافتات التي رفعت اليوم أمام مقر المجلس، على أنهم يعيشون وضعا مالي متأزم في ظل هذه الوضعية التي يعيشونها، و حرمانهم من سوق الحرية و سوق الأطلس، باعتبارهم تجار القرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد