العيون تسجل أول حالة إصابة لسائق طاكسي قادم من أكادير بعد شهرين من الصمود

0

زنقة 20. العيون | علي التومي

علم منبر rue20.com، لدى مصدر طبي مسؤول أن المستشفى الجهوي الحسن بن المهدي بمدينة العيون سجل ليلة البارحة ” السبت”، أول حالة اصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 على صعيد المدينة منذ قرابة شهرين.

ووفق ما كشفت عنه ذات المصادر، فإن هذه الحالة تعود لسائق سيارة اجرة من الصنف الكبير،كان قد حل بمدينة العيون قادما من مدينة أكادير قبل يومين حيث توقف بمنطقة لخصاص بكلميم ثم طانطان ثم العيون حيث كانت وجهته الأخيرة.

وأوضحت المصادر، أن الحالة المؤكدة، تم الكشف عنها بعد أن ظهرت على صاحبها بعض الأعراض المشابهة للإصابة بفيروس كورونا يومين فقط،بعد اخضاعه للحجر الصحي.

وهو الامر الذي عجل بتدخل الاطر الطبية لإجراء تحاليل مخبرية عبر اخذ عينات من مسالكه التنفسية، والتي أكدت إصابته بالفيروس بعد أن جاءت النتيجة إيجابية.

واشارت نفس المصادر، إلى ان هذه الحالة تم اخضاعها للحجر الصحي فور قدومها إلى مدينة العيون قبل 48 ساعة من يوم امس السبت، بوحدة فندقية بالشاطئ الساحلي لمدينة العيون فم الواد.

وعاين منبر rue20. com،في ساعات متأخرة من ليلة امس السبت لحظة وصول الحالة المؤكدة عبر سيارة اسعاف خاصة بنقل حالات كوفيد 19،إلى المستشفى الجهوي الحسن بالمهدي وسط استنفار امني كبير.

يشار،إلى أن جهة العيون الساقية الحمراء لم تسجل قبل ازيد من شهر ونيف اية حالات جديدة بفيرسو موروما كوفيد 19منذ تماثل اربع حالات للشفاء الكامل الشهر الماضي ،وتنحدر جميعها من اقليم بوجدور.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد