الشوباني/بلقايد/إدعمار/بنسليمان عُمداء ورؤساء جهات ينتظرهم السجن بعد التحقيق معهم في خروقات خطيرة

0

زنقة 20. الرباط

بدأ قادة حزب ‘العدالة والتنمية’ يعلنون عن تخوفهم من جر عدد من رؤساء الجهات والجماعات وعمداء المدن الى السجن بسبب اتهامات ثقيلة بخرق القانون.

وفق المعطيات المتداولة، فإن لائحة من منتخبي البيجيدي قاب قوسين أو أدنى من قضبان الاعتقال وعلى رأسهم الحبيب الشوباني رئيس جهة درعة تافيلالت الذي استمعت اليه الفرقة الوطنية المكلفة بجرائم الاموال.

هذا، بالاضافة الى عمدة مدينة مراكش العربي بلقايد ونائبه يونس بنسليمان الذين يواجهان اتهامات بخرق قانون الصفقات، في عشرات الملفات التي تزكم الأنوف بمدينة مراكش، فضلاً عن صفقات مؤتمر المناخ.

نفس الأمر ينطبق على عمدة تطوان محمد إدعمار الذي يراكم القضايا بالمحاكم خصوصاً الاتهامات التي وجهت اليه من طرف مستثمر بالتزوير في محرر رسمي حيث وصل الملف الى القضاء.

وأوردت مصادرنا الموثوقة بأن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني والامين العام لحزب المصباح متخوفٌ من مآلات عدد من القضايا الجنائية التي قد ترمي أسماء وازنة في حزب اللامبة الى السجن.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد