السلطات المصرية توافق على حضور 60 ألف مشجع لنهائي كأس الكاف بين الزمالك و نهضة بركان في “برج العرب” !

0

زنقة 20 | متابعة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، إنه تلقى موافقات أمنية بحضور 60 ألف مشجع في مباراة فريقه ، أمام نهضة بركان، المقرر لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية، إنه سيتم طرح التذاكر للجماهير فى مراكز بيع بالنادي الإسماعيلي، والنادي المصري البورسعيدي، ومنطقة السويس، بخلاف محافظة الاسكندرية، ومقر نادى الزمالك.

وكان الزمالك خسر من نهضة بركان، بهدف قاتل أحرزه اللاعب لابا كودجا بالدقيقة 94 في مباراة الذهاب التي جمعتهما على الملعب البلدي ببركان.

مرتضى منصور، أكد أنه سيكون متواجدًا في مطار القاهرة، لاستقبال مسئولي بعثة نهضة بركان ، المقرر وصولها غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وقال رئيس الزمالك، إن “الأشقاء المغاربة، ينتظرون استقبالا رائعا، وستكون المعاملة أكثر من رائعة، في ظل العلاقة الجيدة بين الشعبين المصري والعربي، بخلاف التنظيم الذي سيظهر بصورة مشرفة في المباراة.

وتلقى نادي الزمالك، إخطارا رسميا من مسئولي نادي نهضة بركان، بشأن برنامج نهضة بركان في القاهرة استعدادا لخوض لقاء إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

وتقرر وصول بعثة نهضة بركان إلى مطار القاهرة غدًا الأربعاء في الخامسة والنصف صباحا بالتوقيت المصري، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم، وطلب نهضة بركان من مسئولي الزمالك توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة لخوض مرانه عليه يوم الأربعاء.

وستتوجه بعثة نهضة بركان إلى الاسكندرية يوم الخميس 23 ماي في الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المصري، على أن يتدرب على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة .

وطلبت بعثة نهضة بركان توفير ملعب به أضواء كاشفة، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.

وكان نهضة بركان قد فاز على الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب، بهدف دون رد، أحرزه لابا كودجا فى الدقيقة 94.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد