السعودية تطلق MBC المغرب و تبث مسلسلات تركية مدبلجة بالدارجة لمنافسة 2M !

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت مجموعة MBC ، أمس الأحد من بيروت اللبنانية انطلاق قناة تلفزيونية جديدة موجهة لبلدان شمال إفريقيا و من بينها المغرب بإسم MBC5.

حفل إعلان إطلاق القناة الجديدة التي تم التخطيط لإطلاقها منذ سنوات لاستهداف المشاهد المغاربي ، حضره عدد كبير من الفنانين و الممثلين و المؤثرين على شبكات التواصل الإجتماعي المغاربة.

القناة الخاصة بـ “المغرب العربي”، ستكون معنية مباشرة بالشؤون المتنوعة للدول هناك، بين البرامح السياسية الحوارية و الترفيهية والفنية والمسلسلات الدرامية، ومنها المسلسلات التركية المدبلجة.

حيث ستقوم القناة ببث مسلسل تركي مدبلج بالدارجة المغربي بإسم “إصطدام” من بطولة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ ، الشهير لدى المغاربة بلقب “مهند” ، وهو ما سيؤثر على نسب مشاهدة المسلسلات التركية المبدلجة على القناة الثانية “دوزيم”.

كما ستبث مسلسلات مغربية و أخرى جزائرية ، فيما تم تسجيل سيطرة كبيرة للإعلاميين و الفنانين المغاربة على مجمل البرامج سواء الترفيهية أو الحوارية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد