السجن 5 سنوات لوسيطة دعارة تقوم بتهجير الفتيات من المغرب إلى بوركينافاسو !

0

زنقة 20 . علي التومي

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، مؤخرا حكما بالسجن لمدة خمس سنوات على متهمة متورطة ضمن شبكة لتهجير الفتيات واستغلالهن في الدعارة ببوركينافاسو.

وتعود وقائع النازلة حين تلقت الضابطة القضائية لشرطة البئر الجديد، مراسلة من المديرية العامة للأمن الوطني حول شبكة للدعارة تنشط في واغادوغو ببوركينافاسو، تديرها مغربية ولبناني.

وبعدما تم التبليغ عنهما من قبل الفتيات اللواتي، هاجرن إلى الى البلد المذكور، قصد العمل هناك كنادلات، قبل أن يتم إجبارهن على ممارسة الدعارة تحت التهديد.

وجاء اكتشاف الوسيطة في التهجير حين قامت شابة في عقدها الثاني تتحدر من إقليم الجديدة، بالهروب من شبكة تنشط في مجال الدعارة المقرونة بالنصب والاحتيال في واغادوغو، ولجأت لسفارة المغرب ببوركينافاسو، وبعد سردها لواقعتها للمسؤولين المغاربة هناك تم ترحيلها للمغرب، مع إشعار المصالح الأمنية المغربية بفتح تحقيق من أجل تفكيك هاته الشبكة المتخصصة في تهجير الفتيات واستغلالهن في الدعارة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد