السجن لرئيس جماعة بميدلت اعتقل متلبساً بتلقي رشوة 10 ملايين !

0

زنقة 20 | الرباط

أدانت المحكمة الابتدائية بالرشيدية، أمس الاثنين، رئيس جماعة كرس تعلالين، إقليم ميدلت ، بالسجن 10 أشهر نافذة ، بعد اعتقاله برفقة قائد قيادة كراندو بتهمة تلقي رشوة 100 ألف درهم.

رئيس الجماعة المنتمي لحزب الأصالة و المعاصرة أدين أيضاً بأداء غرامة 30 ألف درهم.

بلاغ في 13 مارس الجاري ، كان قد كشف أن المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من جرائم الفساد المالي المنسوبة لرئيس جماعة قروية ورجل سلطة برتبة قائد، واللذين يشتبه في تورطهما في طلب وقبول رشوة للقيام بعمل من أعمال وظيفتهما.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تقدم مستثمر محلي بشكاية أمام النيابة العامة المختصة حول تعرضه للابتزاز وطلب رشوة، والتي أعطت تعليمات للشرطة القضائية بمباشرة بحث دقيق في النازلة، أسفر عن توقيف كل من رئيس الجماعة القروية والقائد بقيادة تبعد بحوالي 56 كيلومترا من مدينة الرشيدية في اتجاه الريش، وهما متلبسين بتلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد