السجن النافذ لرئيس جماعة بتارودانت معتقل بتهمة سب عامل الإقليم !

0

زنقة 20 | الرباط

أصدرت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت اليوم الاثنين حكمها في ملف محاكمة رئيس الجماعة الترابية افريجة، المتابع في حالة إعتقال بتهمة سب عامل الإقليم.

و أدانت المحكمة رئيس الجماعة المنتمي لحزب العدالة و التنمية بالسجن 6 أشهر و تعويض مالي قدره 2000 درهم ، بعد متابعته بتهم السب و القذف في حق موظف عمومي واستعمال انظمة معلوماتية وتوزيع ادعاءات كاذبة بغرض المس بالحياة للأشخاص والتشهير بهم.

وكانت مصالح الأمن بمدينة أكادير قد تمكنت في وقت سابق من توقيف رئيس الجماعة المذكور والذي كان موضوع مذكرات بحث بعد تورطه في قضية التسجيل الصوتي المسيء لعامل تارودانت.

و جرى توقيف المتهم وسط شقة بمدينة أكادير كان قد لجأ إليها لتجنب الإعتقال بتارودانت ، إلا أن المصالح الأمنية تمكنت من تحديد مكان إختبائه وإعتقاله ليتم تسليمه لمصالح الأمن بتارودانت.

عامل إقليم تارودانت وبعد موافقة الوزارة الوصية ، كان قد تقدم بشكاية للنيابة العامة على خلفية تداول شريط صوتي عبر تطبيق “الواتساب” منسوب لرئيس الجماعة المدان.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد