الرجاء يدك شباك بريكاما الغامبي برباعية في الدور التمهيدي لعصبة أبطال أفريقيا

زنقة 20. الرباط

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من التأهل للدور التمهيدي الثاني لدوري عصبة أبطال افريقيا لكرة القدم ،بعد أن تمكن من دك شباك فريق بريكاما الغامبي برباعية نظيفة ،وذلك خلال المباراة التي جرت مساء اليوم السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم إياب الدور التمهيدي الاول لهذه المسابقة، علما أن لقاء الذهاب في بانغول كان قد انتهى بثلاثة أداف لمثلها .

وانتهى الشوط الأول من هذا اللقاء ، الذي حضره جمهور غفير من أنصار القلعة الخضراء ، بهدف لصفر .

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق كل من سفيان رحيمي في د 15 ، أيوب ناناح في د 48، ثم محسن متولي في د 73، ليختتم ناناح حصة التسجيل بهدف رابع هو الثاني له في الدقيقة 76 من عمر المباراة .

و خلال الشوط الاول من اللقاء أهدر لاعبو الرجاء سيلا من الاهداف خاصة من قبل المهاجمين محمود بنحليب و سفيان رحيمي نتيجة التسرع أو غياب التركيز أمام شباك الخصم .

أما في الجولة الثانية فقد أبان لاعبو الفريق الاخصر عن مستوى متميز و نضج تكتيكي كبير توج بتسجيل ثلاثة اهداف دفعة واحدة، و يدين في ذلك للمردود الطيب الذي قدمه ثلاثي وسط الميدان المكون من زكرياء الوردي و فابريس نغوما و المايسترو محسن متولي.

و سيواجه فريق الرجاء الرياضي ، الذي غاب عن هذه المنافسة لمدة خمس سنوات، في الدور التمهيدي الثاني ، المنتصر في مباراة أ.س تومبيط من إفريقيا الوسطى والنصر الليبي.

وتعود آخر مشاركة للرجاء في دوري الأبطال إلى سنة 2015، حين ودع الفريق الأخضر المسابقة من دور ثمن النهائي أمام وفاق سطيف الجزائري بضربات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية مبارتي الذهاب والإياب بهدفين لمثلهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد