الديوان الملكي يستدعي الوزراء الجدد لحضور المجلس الوزاري !

زنقة 20 | متابعة

استدعى الديوان الملكي الوزراء الجدد، وكذا الوزراء الذين سيواصلون عملهم في الحكومة، لحضور جلسة تعيينهم، وكذا المجلس الوزاري اليوم الأربعاء تاسع أكتوبر، للمصادقة على توجهات القانون المالي.

و عقد مجلس الحكومة، في نسخته القديمة، أمس الثلاثاء اجتماعا خصص للاستماع إلى عرض لوزير المالية، محمد بنشعبون، حول مشروع قانون المالية 2020. ويعتبر هذا آخر اجتماع للوزراء الذين سيغادرون سفينة الحكومة، تضيف الجريدة.

وحسب “أخبار اليوم”، فإن تعيين الحكومة الجديدة يأتي منسجما مع التوقعات التي تفيد بأن الحكومة الجديدة هي التي ستحضر أشغال المجلس الوزاري للمصادقة على توجهات مشروع قانون المالية 2020، وأن هذه الحكومة هي التي ستحضر افتتاح البرلمان من لدن الملك محمد السادس يوم الجمعة المقبل.

و نسبة إلى مصادر مسؤولة في قطاعات حكومية معنية بالتعديل المرتقب، فإن حالة من الانتظار والشلل تخيم على هذه القطاعات منذ أسابيع، في انتظار حسم مصير وزرائها، ومعرفة ما إن كان مسؤولون جدد سيعينون على رأسها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد