الدرك يطيح بصيد ثمين ويحجز نصف طن من المخدرات في سوق أربعاء الغرب !

زنقة20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسوق أربعاء الغرب، أمس الثلاثاء، من توقيف شخص موصوف ب”الصيد الثمين”، ينشط في مجال الاتجار في المخدرات، فضلا عن حجز كمية مهمة من مخدر الكيف والطابا تقدر بحوالي 500 كيلوغرام.

وذكرت مصادر لموقع rue20. Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أنه في حدود الساعة الخامسة صباحا، توصلت مصالح الدرك بمعلومات دقيقة مفادها وجود مشتبه بهم بالغابة المجاورة لدوار اولاد زيان يحاولون اخفاء شحنة من مهمة من المخدرات وسط الغابة بمكان منزوي عن السكان.

وأشارت إلى أن مصالح الدرك الملكي، وفي إطار محاربتها لظاهرة ترويج المخدرات والجريمة بشتى انواعها، انتقلت الى عين المكان، حيث نصبت كمينا محكما، أفضى إلى حجز كمية مهمة من المخدرات بلغت حوالي 400 كلغ من مخدر الكيف “سنابل” وحوالي 100 كلغ من مخدر طابا أوراق.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن العملية أسفرت عن حجز معدات لترويج هذه السموم وتم ايقاف المتورط الرئيسي في هذه العملية، غير أن باقي الشركاء لاذوا بالفرار مستغلين حلكة الظلام.

وبالموزاة مع ذلك، فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع، فيما الابحاث لازالت جارية لمعرفة أبعاد وتداعيات هذه العملية وإيقاف باقي الفارين.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه، فيما سيتم تسليم المخدرات المحجوزة لادارة الجمارك.

وتندرج هذه العملية، في اطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بسوق اربعاء الغرب والرامية الى التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات، ومحاربة الجريمة وإستتباب الوضع الامني.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد