الداودي في البرلمان : “المغاربة لا كرامة لهم و يُباعون و يُشتَروْن في الإنتخابات” !

زنقة 20 | الرباط

أثار ‘لحسن الداودي’، وزير الشؤون العامة والحكامة ، الجدل اليوم الإثنين بمجلس النواب كعادته ، و ذلك في جوابه على أسئلة نواب برلمانيين من المعارضة.

الداودي و في جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس النواب ، قال أن عدداً من برامج الدعم الإجتماعي يستفيد منها الأغنياء و لا تصل إلى فئات واسعة من الفقراء.

و اعتبر المسؤول الحكومي أن الفقر بات يهدد السلم الإجتماعي بالمغرب ، مشدداً على أنه للقضاء عليه يجب الأخذ من أموال الأغنياء و منحها للفقراء بالقوة.

و زاد بالقول : ” لي مابغاش إقضي على الفقر هو لي كيشري الفقراء في وقت الإنتخابات .. نهار يكون المغربي كلهم بكرامتهم تاواحد ما يتهان .. المغاربة تيتهانو ملي كنشريو منهم الأصوات ديالهوم قهراً”.

و عمت الفوضى مجلس النواب بعد الكلام الصادر عن الوزير الداودي ، حيث تبادلت فرق المعارضة و فريق العدالة و التنمية الملاسنات و الصراخ.

و عاد الداودي للقول أن ” المغربي ما خصوش يتهان لأن الفقر كاد أن يكون كفراً “، قبل أن يتدخل البرلماني عن الأصالة و المعاصرة “التويمي” ، ليرد على المسؤول الحكومي بالقول : ” المغاربة لا يباعون و لا يشترون”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد