الداخلية توقف مشروعاً بالقنيطرة استغله رباح في أغراض انتخابية !

0

زنقة 20 | متابعة

أوقفت وزارة الداخلية في شخص عامل إقليم القنيطرة، مشروع بيجيديا للصناع التقليديين بمدينة القنيطرة، و الذي كلف ميزانية الجماعة التي يقودها عزيز الرباح، حوالي 160 مليون سنتيم.

ووفق مصادر مطلعة، فالمشروع تمت المصادقة عليه من قبل مجلس الرباح، و الذي تتبناه تعاونية حرفية أغلب منخرطيها من حزب العدالة و التنمية، من رئاسة و أعضاء، إضافة الى كون المشروع تم تسليمه الى أحد المقاولين من ذات الحزب، لتجاوز الأزمة المالية التي يعاني منها تورد “الأخبار”.

ويضيف المصدر ذاته، أن رئيسة تعاونية الهدف، سبق لها أن تقدمت لانتخابات الغرف المهنية مرتين متتاليتين، و ذلك بدعم كبير من قبل مكونات حزب العدالة و التنمية، على رأسهم رئيس المجلس الجماعي عزيز الرباح.

المشروع شابته مجموعة من الخروقات و الاختلالات، سبق للسلطات أن نبهت الى ذلك، لكن قوبلت بالتجاهل، من أجل استغلال المشروع انتخابيا، الا أن قرار العامل أوقفت ذلك، مما خلف موجة من الهجمات من قبل الكتائب الالكترونية للبيجيدي، ضد عامل الإقليم.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد