الداخلية تنهي السيبة في الهرهورة.. إغلاق فنادق و مقاهي الشيشة تناسلت كالفطر في عهد فوزي بنعلال !

زنقة 20 | الرباط

أغلقت القوة العمومية بجماعة الهرهورة عمالة الصخيرات تمارة أول أمس الجمعة ، فندقاً شهيراً يتواجد على الساحل بصفة نهائية بعد التقرير الذي أنجزته لجنة حفظ الصحة بالجماعة و قدمته لعامل الإقليم و بعد صدور حكم قضائي نهائي.

الفندق و حسب مصادر Rue20.Com ، كان يعتبر ملاذاً مفضلاً لعشاق “الشيشة” و تجار الممنوعات ، و انعدمت فيه شروط الإيواء و النظافة و الإطعام.

و ذكرت ذات المصادر ، أن الفندق الذي يعتبر من اقدم الفنادق بالجهة ، تحول إلى مرتع لممارسات مشبوهة في عهد رئيس المجلس الجماعي المعزول فوزي بنعلال.

مصادر الموقع ذكرت أن قرارات الإغلاق ستهم أيضاً فندقاً آخر بشاطئ كيفيل ، بالإضافة لمقاهي و مطاعم عاثت فساداً بالمنطقة في عهد الرئيس السابق.

و تشن السلطات الإقليمية حملةً على الفوضى العارمة التي تعيش على وقعها عدة شواطئ بالجماعة التي تبيض ذهباً ومنها شاطئ “سيد العابد” و “كازينو” ، حيث تحولت إلى “ضيعات” خاصة في ملكية مستشارين جماعيين تسيطر عليها “لوبيات” المطاعم و الباركينغ دون حسيب و لا رقيب.

و بنيت فيلات و إقامات فاخرة على شاطئ البحر وهي في ملكية شخصيات نافذة بطرق مشبوهة ، وهو ما دعت على إثره جمعيات حماية المال العام غلى فتح تحقيقات معمقة و تقديم المتورطين إلى العدالة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد