الخلفي ناطقاً باسم الحكومة دون علم العثماني : أَعلَنَ صرف الدفعة الثالثة من دعم صندوق كورونا (فيديو) !

0

زنقة 20 | الرباط

في تصرف غريب ، أعلن مصطفى الخلفي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، والناطق الرسمي السابق باسم الحكومة ، صرف الدفعة الثالثة من عدم صندوق مكافحة جائحة كورونا المخصص للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل والمتضررة من جائحة فيروس كورونا ، دون أن يصدر ذلك عن الحكومة الحالية وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام.

الخلفي الذي أعفي من منصبه ، قال خلال بث مباشر لندوة عن بعد ، من تنظيم الكتابة المحلية لحزبه بمقاطعة مولاي رشيد بالدارالبيضاء ، أن دفعة ثالثة من الدعم المؤقت للأسر المتضررة من جائحة كورونا و التي تهم شهر يونيو موجودة.

كلام الخلفي ، خلق ضجةً كبيرة وسط الأسر المغربية الفقيرة المتضررة من الجائحة ، حيث ارتفعت الأصوات المنادية بصرف الدفعة الثالثة خاصة مع استمرار الحجر الصحي و بطئ دوران العجلة الإقتصادية.

يشار إلى أن المنخرطين في “CNSS” توصلوا بالدفعة الثالثة في 16 من شهر يونيو الجاري، بينما تأخرت الدفعة الخاصة بالنسبة للعاملين في القطاع غير المهيكل، وهو ما أطلق التكهنات والتساؤلات حول سبب التأخر.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد