الجزائر تندد باحتضان العيون لكأس إفريقيا داخل القاعة !

زنقة 20 | الرباط

بعثت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم رسالة إلى رئيس الإتحاد الإفريقي أحمد أحمد، تعلن فيها عدم مشاركتها في التظاهرة القارية المزمع تنظيمها بمدينة العيون نهاية الشهر الجاري.

واستنكرت في رسالتها قرار تنظيم بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة بمدينة العيون كبرى الحواضر الجنوبية للمملكة المغربية.

وحملت الرسالة، تنديد الإتحاد الجزائري لكرة القدم بإختيار مدينة العيون من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” تنظيم إحتفالاتها المخلدة للذكرى ال63 لتأسيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي ستحتضنها مدينة العيون الاسابيع القليلة القادنة.

وستحتضن مدينة مدينة العيون في الفترة ما بين 28 يناير الجاري و7 فبراير المقبل، بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، وذلك بعد أن قرر المكتب التنفيذي للإتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” منحمدينة العيون شرف تنظيم هذه التظاهرة القارية بعد استجابتها لدفتر التحملات الذي وضعته الكاف من اجل الظفر بتنظيم مثل هذه التظاهرة القارية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد