التستر على حالات كورونا يطيح بمدير ثانوية في آسفي !

0

زنقة 20 | الرباط

أعفت وزارة التربية الوطنية مدير الثانوية الإعدادية وادي الذهب بمدينة آسفي.

و في حيثيات قرار الإعفاء الذي يتوفر Rue20.Com على نسخة منه ، قال المدير الإقليمي للوزارة ، أن المدير المذكور سجل مجموعة من الإختلالات الإدارية و التربوية منها عدم الرد على المكالمات الهاتفية للمدير الإقليمي و بعض رؤساء المصالح.

كما أنه لم يلتزم بالبروتوكول الصحي الذي وضعته الوزارة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة التلاميذ والأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة.

كما جاء في قرار الإعفاء، أن مدير الثانوية الإعدادية وادي الذهب، لم يخبر المديرية الإقليمية بالحالات المسجلة المصابة بمرض كورونا والحالات المخالطة لها، ولم يملأ بطاقة رصد الحالات المرتبطة بمرض كورونا، ولم يتم إخبار السلطات الترابية والصحية بالحالات المسجلة بالمؤسسة، بالإضافة لعدم تسلم مواد التعقيم.

واعتمدت المديرية في إعفاءها للمدير، على الاستقبال الذي كان غير لائق لأعضاء اللجنة الجهوية وممثلي المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، والذي كان قد استفسر عنه سابقا، وصدور عقوبة إدارية في حقه تمثلت في انذاره بخصوص سوء التدبير الإداري للمؤسسة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد