التحدث بإسم القٓصر والملك يعجل بإغلاق صفحة سفيان البحري !

0

زنقة 20 . الرباط

أعلن الشاب سفيان البحري الذي اشتهر بأنه صاحب صفحة تسمى “الملك محمد السادس” على الفايسبوك ، و تقوم بنشر صور حصرية للملك محمد السادس على مواقع التواصل الاجتماعي ، اغلاق الصفحة نهائيا.

و كتب البحري على صفحته الفايسبوكية يقول :” لم أرغب في التكلم عن الموضوع، لكن كثُر الحديث ، خبر إعتقالي كذبة و لست مصدر الخبر ولا أول من نشره” و يقصد خبر نشرته الصفحة حول قرار ملكي يسمح باستئناف السفر الى 8 مدن مغلقة لمدة 48 ساعة.

و اضاف البحري في تدوينته يقول : “اتخذت قرارا بإغلاق صفحة الملك محمد السادس لكثرة اللغط وأعداء النجاح الذين يحاولون إيذائي بما أوتوا من قوة في هاته الظرفية الحساسة لكنهم لم يفلحوا.”

البحري كان قد اثار الجدل قبل ايام ، حين نشر خبرا زائفا حول الملك، نفته وزارة الداخلية فيما بعد.

ونشر سفيان البحري على صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي، خبرا مفاده أن الملك محمد السادس أعطى تعليماته لإضافة 48 ساعة بهدف إعطاء فرصة جديدة للتنقل من وإلى المدن التي أعلنت وزارتي الداخلية والصحة عن عدم التنقل من وإليه.

الخبر الإشاعة تناقلته مواقع إخبارية، وانتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث لقى ترحابا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل، قبل أن يخرج وزير الصحة ثم مصدر مسؤول بوزارة الداخلية لينفي الخبر.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد