التجنيد .. أكثر ما بحث عنه المغاربة في غوغل سنة 2019 !

زنقة 20 | متابعة

كشفت شركة “غوغل” عن قائمة الأكثر بحثا من قبل المستخدمين سنة 2019 وتصدر البحث مباراة جنوب أفريقيا والهند في كأس العالم للكريكت.

وفي المركز الثاني، جاء خبر وفاة الممثل الشاب كاميرون بويسيه في 6 جويلية 2019، يليه بطولة “كوبا أمريكا” التي أقيمت في البرازيل.

وجاءت مباراة أخرى من كأس العالم للكريكت بين بنغلاديش والهند في المركز الرابع، ليحتل هاتف “آيفون 11″، التي أطلقته شركة “أبل” الأمريكية قبل أشهر قليلة المرتبة الخامسة.

أما المركز السادس، فاحتله الموسم الأخير من مسلسل “لعبة العروش”، والمركزين السابع والثامن لفيلمي “آفنجرز إند غيم” و”الجوكر” على الترتيب.

واحتل حريق كنيسة “نوتردام” المركز التاسع، وعاد مرة أخرى كأس العالم للكريكت ليظهر مجددا بالمركز العاشر.

مع اقتراب رحيل سنة 2019، كشف محرك البحث الشهير “غوغل” عن الكلمات الأكثر بحثا في المغرب خلال السنة الجارية، الذي أظهر أن منافسات كأس افريقيا للأمم التي نظمت في مصر الصيف الماضي، قد نالت أكبر قدر من اهتمام المغاربة.

و في المغرب احتلت كلمة can 2019 صدارة الكلمات التي اهتم المغاربة بالبحث عنها في غوغل، يليها موقع tajnid.ma الخاص بالخدمة العسكرية، لتسهيل عملية ملء استمارات الالتحاق بالتدريبات العسكرية للمجندين.

وجاء في قائمة الكلمات العشر التي بحث عنها المغاربة، لعبة “فري فاير” التي تلقى بالفعل شعبية وانتشارا واسعا بين الشباب، و تطبيق “واتساب ذهبي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد