التازي: لم أعد معارضاً للنظام و عضوية لجنة بنموسى فرصة لتغيير المواقف !

زنقة 20 | خالد أربعي

قال كريم التازي رجل الأعمال و عضو لجنة النموذج التنموي الجديد ، أنه لم يعد معارضاً للدولة و النظام بعد مشاركته في عضوية اللجنة التي يترأسها شكيب بنموسى وزير الداخلية الأسبق.

التازي و في فيديو نشرته لجنة بنموسى على صفحتها الرسمية على الفايسبوك ، ذكر أن الإنتقاد الدائم لسياسات الدولة و مواقف النظام غير مجدية ، مشيراً إلى أنه أعطيت له فرصة الخروج من موقف الإنتقاد إلى الإقتراح بعضوية اللجنة المذكورة.

ذات المتحدث أضاف أن رفض الإنضمام إلى لجنة النموذج التنموي موقف غير مسؤول ، متسائلاً : ” هل القيم و المبادئ التي سأدافع عنها داخل اللجنة هي مثلها التي كنت أدافع عنها سابقاً كمناضل”.

التازي قال أن اللجنة لم يطلب منها إصلاح الدولة و الإدارة و حل المشاكل ، بل تشخيص ووضع اقتراحات ستقدم للجهات المعنية التي تعرف ما تقوم به على حد قوله.

و زاد أن لا شيئ يمنعه من التعبير و الدفاع عن آرائه داخل اللجنة ، كما كان يفعل خارجها ، مشيراً إلى أنه منذ بداية اللجنة في عملها لم يقم أحد بمنعه من التعبير عن آرائه و لم تعترضه أية مشاكل يمكن أن يندم بسببها على الإنضمام للجنة الملكية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد