البيجيدي يختنق : هناك وسائل إعلام أصبحت خصماً للأحزاب تخلق رأي عام ضد الحكومة وإنجازاتها

0

زنقة 20. الرباط

هاجم حزب ‘العدالة والتنمية’ بشراسة وسائل الإعلام التي تنتقد الحكومة التي يقودها.

و خصص ‘مصطفى إبراهيمي’ رئيس فريق ‘العدالة والتنمية’ بمجلس النواب، هجوماً عنيفاً على وسائل الاعلام التي تنتقد سياسات الحزب الاسلامي ضد المواطنين، واستهداف البسطاء وإغناء الاغنياء.

و اعتبر الابراهيمي، أن “هذه الانتقادات موجهة ضد الحكومة وإنجازاتها”.

ولم يوضح الابراهيمي للرأي العام هذه الانجازات التي قال أن حزبه حققها للمغاربة، في الوقت الذي أعطى فيه سعد الدين العثماني الضوء الأخضر للباطرونا لتسريح 20% من عمالها بسبب فيروس كورونا.

و في الوقت الذي كان المغاربة ينتظرون من الحزب الاسلامي الذي ركب على معاناة البسطاء والمعوزين للوصول الى حلاوة السلطة، الدفاع عنهم وعن قوت يومهم في القانون المالي التعديلي، خصص ذات الحزب جزءاً غير يسير من الوقت بالبرلمان لمهاجمة الصحافة المستقلة التي وصفها بالمأجورة لأنها تفضح شعارات الشفافية والنزاهة لوزراء الحزب الاسلامي الذين يدوسون على القانون ويهضمون حقوق مستخدميهم ويرتكبون الفضائح الجنسية والمالية والتدبيرية، مستثنياً الصحافة التابعة لحزبه والمطبلة له من وراء الستار.

و زاد الابراهيمي في هجومه، بوصف الصحافة التي تنتقد حكومة البيجيدي بكونها “موجهة ضد الحكومة والأحزاب السياسية وأصبحت تخلص رأي عام ضد الحكومة المنتخبة”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد