البيجيدي يتوعد متمردين بجهة الشرق بالعقاب بعد خسارة الإنتخابات الجزئية !

0

زنقة 20 | الرباط

دفعت الخسارة ‘’القاسية’’ التي تلقاها حزب العدالة و التنمية، كتابته الاقليمية بجرسيف الى الطعن في نتائج الانتخابات الجزئية التي أجريت يوم 18 يونيو الجاري لملئ المقعد الشاغر بمجلس المستشارين، و التي فاز بها حزب الحركة الحركة الشعبية.

وتأتي هذه الخطوة التي وصفت بالغريبة بعد خسارة حزب العدالة و التنمية بنتيجة كبيرة حيث حصد حزب الحركة الشعبية ما مجموعه 854 صوتا، في مقابل 179 صوتا فقط لحزب العدالة و التنمية، الأخير الذي أرجع أسباب هزيمته لاستعمال ‘’المال الحرام’’ تورد “المساء”.

وتوعت الكتابة الاقليمية لحزب المصباح، عقب اجتماع استثنائي لها، ما وصفتهم بالذين خالفوا توجيهات الحزب، حيث صوت عدد من المستشارين المحسوبين على حزب المصباح، على مرشح الحركة الشعبية.

وأكدت الكتابة الاقليمية للبيجيدي، على أن محاسبتها كل من تورط في ما سمته بالسلوكات الغير المسؤولة، و التي ساهمت في تمييع المشهد السياسي بالمنطقة، وأنها ستتخذ القرارات التي ستنجم عن تقييم المرحلة، و كل من ثبت في حقه الاخلال بتوجيهات الحزب.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد