البيجيدي : الرميد و أمكراز لم يضبطا متلبسين بممارسات فاسدة !

0

زنقة 20 . الرباط

ردا على الجدل الكبير الذي خلفه بلاغ لجنة النزاهة و الشفافية التابع لحزب العدالة و التنمية ، حول قضية تهرب الوزيرين الرميد و امكراز من التصريح بمستخدميهم في مكاتبهم للمحاماة لدى الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي ، نشر الحزب افتتاحية على موقعه الرسمي مدافعا عن من جديد عن وزيريه المثيرين للجدل.

الييجيدي و في افتتاحيته بعنوان (العدالة والتنمية.. مدرسة النزاهة والشفافية) قال أن ” البعض استشكل ما خلص إليه بلاغ الأمانة العامة الصادر بحر الأسبوع الذي ودعناه، من إقرار من جهة بأن عدم التصريح بالمستخدمين خطأ، ومن التأكيد من جهة ثانية بأن الأخوين المصطفى الرميد ومحمد أمكراز لم يخرقا قواعد النزاهة والشفافية”.

و أضاف :” لجنة النزاهة والشفافية أكدت أن الرميد وأمكراز لم يخلا بمبادئ النزاهة والشفافية أنهما لم يضبطا متلبسين بممارسات فاسدة تتعلق بممارستها للمسؤولية العامة، ولو ثبت ذلك لما تأخر الحزب في ترتيب ما ينبغي أن يرتب عليه من خلاصات ونتائج”.

و ذكر ان :” ما صدر عن الأمانة العامة في بلاغها الأخير كان مبنيا على ما ورد في تقرير اللجنة التي عملت بكل استقلالية ودون تدخل من الأمانة العامة أو غيرها”.

و اعتبر انه :” رفع سقف المنافسة عاليا في مجال احترام العمل المؤسسي ومساواة المناضلين أمام قوانينه وأنظمته”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد