البطولة الإحترافية. الجيش يهزم واد زم وأولمبيك أسفي يتعادل مع نهضة الزمامرة

0

زنقة 20. الرباط

فتعادل فريق نهضة الزمامرة مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم منافسات الدورة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وافتتح نهضة الزمامرة نتيجة اللقاء في الدقيقة 28 بواسطة الغابوني عبدو دجاميلو، قبل أن يعدل النتيجة للفريق المسفيوي المهدي خاليص في الدقيقة 60.

وارتقى نهضة الزمامرة مؤقتا للمركز الرابع برصيد 4 نقاط مع مباراة ناقصة، إلى جانب أندية نهضة بركان، والجيش الملكي الذي فاز في وقت سابق اليوم بميدانه على سريع وادي زم بهدفين للاشيء، واتحاد الفتح الرياضي الذي يحل ضيفا مساء هذا اليوم على أولمبيك خريبكة.

من جهته يحتل الفريق المسفيوي المركز الثامن رفقة الوداد البيضاوي، بثلاث نقاط جمعها من ثلاث تعادلات مع مباراة ناقصة.

من جهته، فاز فريق الجيش الملكي بميدانه على سريع وادي زم بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل ثنائية الجيش الملكي اللاعب عماد الرحولي في الدقيقتين 72 و86، فيما ضيع الإيفواري إبراهيم كوليبالي فرصة تقليص الفارق لسريع وادي زم بعد إهداره ضربة جزاء في الدقيقة 91 من المباراة. وأكمل الفريقان المباراة بعشر لاعبين بعد طرد كل من حمزة مجاهد من صفوف الجيش الملكي (د77)، والحارس محمد عقيد من سريع وادي زم (د83).

وحقق فريق الجيش الملكي أول فوز له في بطولة هذا الموسم، بعد أن كان قد انهزم في مباراته الأولى أمام المغرب التطواني (0-2)، وتعادل في الثانية مع أولمبيك آسفي (0-0)، ليرتقي للمركز الرابع بأربع نقاط مع مباراة ناقصة، رفقة نهضة بركان واتحاد الفتح الرياضي، في انتظار اجراء باقي اللقاءات المؤجلة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد