البطولة الإحترافية. الجيش يفوز على بني ملال ومولودية وجدة يهزم المغرب التطواني

زنقة 20. الرباط

فاز فريق مولودية وجدة على ضيفه فريق المغرب التطواني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الثالثة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف فريق مولودية وجدة اللاعب نوح وائل السعداوي (د75). وعرفت المباراة التي قادها الحكم مصطفى كشاف طرد لاعب فريق مولودية وجدة جمال حركاس في الدقيقة 81.

وارتقى فريق مولودية وجدة بعد هذا الفوز إلى المركز الثالث برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في 19 نقطة في المركز السادس.

كما فاز فريق الجيش الملكي بميدانه على رجاء بني ملال بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة ال13 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء عبد الإله عميمي في الدقيقة 23.

والتحق الجيش الملكي بعد هذا الفوز بأندية مولودية وجدة، والمغرب التطواني، واتحاد الفتح الرياضي في المركز الرابع بمجموع 19 نقطة، فيما تأزمت وضعية رجاء بني ملال في المركز الأخير بنقطتين، بعد أن مني بالهزيمة ال11 هذا الموسم، دون أن يحقق أي فوز حتى الآن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد