البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة يفوز على الفتح في أول إستخدام رسمي لتقنية الفار

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق مولودية وجدة بميدانه على سريع وادي زم بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة ال16 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء لامين دياكيتي في الدقيقة 88.

ورفع مولودية وجدة بعد هذا الفوز رصيده إلى 30 نقطة، وارتقى للمركز الثاني إلى جانب نهضة بركان الذي يستقبل غدا السبت حسنية أكادير، فيما ظل سريع وادي زم في المركز ال11، وتوقف رصيده عند 17 نقطة إلى جانب نهضة الزمامرة الذي يستقبل بعد غد الأحد يوسفية برشيد.

كما فاز فريق اتحاد طنجة بميدانه على اتحاد الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة ال16 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم اتحاد طنجة في نتيجة اللقاء في الدقيقة 41 بواسطة سفيان أنيس مودان من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن اتحاد الفتح من توقيع التعادل عن طريق نوفل الزرهوني (د84).

وفي الوقت بدل الضائع تمكن مسجل الهدف الأول سفيان أنيس مودان من إهداء الفوز لفريقه (د90+4).

وظل اتحاد طنجة رغم هذا الفوز في المركز ال15 ماقبل الأخير بمجموع 14 نقطة، كما ظل اتحاد الفتح الرياضي في المركز السادس وتوقف رصيده عند 23 نقطة.

يذكر أن الطاقم التحكيمي لهذه المباراة استعان بتقنية الفيدو المساعد “الفار” وهي المرة الأولى التي يتم فيها الاعتماد على هذه التقنية في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد