البرلماني مُول ضيعة إنتاج الخمر: ‘من يتهمني بتشغيل الأطفال يريدون المساس بسُمعتي ومشواري السياسي’

زنقة 20. الرباط

نفى الملياردير ‘رحو الهيلع’ البرلماني باسم حزب ‘الأصالة والمعاصرة’، أن يكون يقوم بتشغيل الأطفال القاصرين بضيعته المخصصة لجني العنب لانتاج الخمر بالصخيرات.

و قال ‘رحو’ في بلاغ وزعه مقربون منه على وسائل الاعلام وحصل موقع Rue20.com على نسخة منه، أنه علم بواقعة الوفاة التي حصلت بالضيعة التي يملكها كبقية الناس، وتم الاتصال بالسلطات الأمنية المختصة قصد التدخل والتحقيق في ملابسات هذا الحادث.

و اعتبر ‘رحو’ المقرب من ‘حكيم بنشماش’ أمين عام حزب الجرار، أن من يتهمه بتشغيل القاصرين بضيعته ‘يريدون المساس بسمعته ومشواره السياسي’.

و قال ‘رحو’ في بلاغه التوضيحي، أنه لم يسبق له أن صادف قاصرين متواجدين بالضيعة التي يملكها ولا الهالك الذي توفي بها، ولا كان في يوم من الأيام عاملا بها’.

ونفا ‘رحو’ مقايضة عائلة الهالك بمبلغ مالي للتنازل عن الدعوى القضائية، معتبراً أنه لم يتحدث الى أسرة الهالك سوى حين تقديم واجب العزاء.

و أكد ذات البرلماني، في بلاغه التوضيحي أن حقوق الهالك مضمونة بما في ذلك التأمين، في الوقت الذي كشفت عائلة الهالك في تصريح لموقع Rue20.com غياب أي حقوق الهالك ومنها تسجيله في الضمان الاجتماعي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد