الإنقطاعات المتكررة للكهرباء و نزع العداد بدون إنذار يثير غضب فعاليات جمعوية بآسفي !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

عبرت فعاليات جمعوية بالمعاشات اقليم اسفي عن سخطها واستنكارها لما يقوم به المكتب الوطني للكهربـاء والماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء و الوكالة التجارية سبت اجزولة من سياسـة التدبير العشوائية التي ينهجها وكذا الخدمات الرديئة التي تقدم للساكنة داخل تراب الجماعة مع عدم تحيين ومراقبة العدادات وإعداد كشوفات تقديرية وعشوائية.

و أشارت الفعاليات المذكورة إلى أن الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي دون سابق إنذار يخلف وراءه خسائر مادية تصل إلى حد إتلاف الآلات الكهرومنزلية واستنكار نزع العداد الكهربائي من طرف موظفي الوكالة دون سابق إعلام.

ذات الفعاليات أعلنت عن ” استنكارها للطريقة العشوائية والارتجالية التي يتعامل بها المكتب الوطني للكهرباء بسبت اجزولة مع زبناء جماعة المعاشات ورفضها القطعي للانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي و نزع العدادات الكهربائية دون سابق إنذار”.

واكدت أن ” سياسة الاستهتار بحقوق المواطن( الزبون) والتعامل معه بطريقة اللامبالاة قد ولى زمنها” ، كما طالبت بـ” إحداث مقر تابع للمكتب الوطني للكهرباء بتراب الجماعة ترسيخا لسياسة خدمات القرب مع دعوة كافة المتدخلين في المجال إلى تحمل مسؤوليتهم القانونية تجاه الفئات المتضررة و مطالبتها بقراءة العدادات الكهربائية على رأس كل شهر مع مد الزبون بالفاتورة و استعدادها لمختلف الأشكال النضالية والخطوات الاحتجاجية التي يكفلها القانون في حالة عدم الاستحابة والتعاطي السلبي مع هذا الملف”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد