الإطاحة بداعشي في طانطان في حوزته كتب ومنشورات تكفيرية !

0

زنقة 20 . علي التومي

أوقفت فرقة تابعة للدرك الملكي، شخصا يشتبه في انتمائه للتنظيم الإرهابي المعروف بـ”داعش”، على مستوى مدينة الوطية غرب مدينة طانطان.

وبحسب مصدر مطلع، فبعد أن توصلت المصالح الامنية المختصة بمعطيات دقيقة كون المشتبه فيه له علاقة مشبوهة بالتنظيم الإرهابي المعروف إختصارا ب”داعش” من خلال تواصله الدائم وتصفحه لمواقع خاصة بالتنظيم الإرهابي المحظور “داعش”.

وبعد تعقب لتحركات المشتبه فيه منذ مدة، من طرف الاجهزة الامنية المختصة ، مكنت من إعتقاله، داخل مسكنه باحد احياء مدينة الوطية وبحوزته كتب ومنشورات تكفيرية تروج للتنظيم الإرهابي.

وأضاف المصدر بأن فرقة خاصة تابعة للدرك الملكي، قامت بترحيل المشتبه فيه، إلى مقر الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية بمدينة الدار البيضاء، لمواصلة البحث والتحقيق.

وفي ذات السياق، أشار ذات المصدر، إلى ان العناصر الأمنية المختصة،تمكنت من اعتقال شخصين اخرين احدهما بضواحي مدينة السمارة،والمشتبه في الثاني على مستوى مدينة الداخلة.

كما تم إخضاعهم ايضا لتدابير الحراسة النظرية في انتظار التحقيق والبحث والتوصل الى هويات متورطين محتملين اخرين لهم علاقة بالتنظيم الارهابي.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد