اغتصاب جماعي لفتاة مغربية ليلة رأس السنة في مصر !

0

زنقة 20 | الرباط

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأكبر حالة تحرش جماعي في ليلة رأس السنة كانت ضحيتها فتاة مغربية.

و ظهر مجموعة كبيرة من الشباب يحيطون بفتاة وهي تصرخ في محاولة فيما يبدو لإغتصابها في الشارع كما حصل من قبل في إحدى ساحات القاهرة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع الفيديو لواقعة التحرش الجماعي بفتاة ترتدي ملابس قصيرة، قبل أن ينهي بعض الشبان الموقف، بإدخالها في سيارة، ولا يعلم إلى أين تم إقتيادها بعدها.

ولكن بعد الضجة الواسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بدأت قوات الأمن في مصر، التحقيق في واقعة التحرش الجماعي التي وقعت في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، خلال احتفالات رأس السنة، كما قالت بعض المصادر .

مصدر أمني بقسم شرطة المنصورة، قال في تصريحات نقلتها صحف مصرية ، إنهم تمكنوا من التعرف على هوية الفتاة التي تعرضت للتحرش الجماعي، في مدينة المنصورة، حيث تبين أنها مغربية الجنسية وليست مصرية، وأنها جاءت إلى مصر للتنزه والاحتفال برأس السنة.

وأضاف المصدر الأمني ، أن قسم الشرطة لم يتلقى أي بلاغات من الأهالي في حي الجامعة بخصوص الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتحرشين بالفتاة، وكشف ملابسات الواقعة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد