اعتقال مسؤول في لـONEP بالناظور متورط في سرقة عدادات الماء من منازل المواطنين‎ !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت مصالح الامن الوطني بمفوضية بني أنصار التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، من توقيف مستخدم بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، للاشتباه بتورطه في سرقة عدادات الماء من منازل المواطنين وإعادة بيعها.

وجاء توقيف المعني بالأمر، في إطار الابحاث التي باشرتها مصالح الامن الوطني، بعد توصلها بشكايات مواطنين يؤكدون تعرض منازلهم لسرقة عدادات الماء.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، أن المعني بالأمر موضوع أزيد من 6 شكايات من قبل مواطنين تعرضت منازلهم لعمليات السرقة، بالإضافة إلى مواطنون تقدموا بشكايات ضد مجهول.

وأشارت إلى أن الابحاث التي باشرتها مصالح الأمن لمدة تناهز شهر تقريبا، أسفرت عن توقيف المعني بالأمر، فيما لم تكشف إن كانت قد حجزت لديه عدادات مائية أو مبالغ مالية.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد