اعتقال لص روع تلاميذ سيدي بنور‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

اعتقلت مصالح الشرطة بمدينة سيدي بنور نواحي الجديدة، أحد المشتبه فيهم في ارتكاب جرائم متعلقة بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، في حق تلاميذ مؤسسة عمومية بالمنطقة، بداية الأسبوع الجاري.

ووفق مصادر محلية، فاعتقال الجاني، جاء بعد شكاية تقدم بها أحد ضحاياه، الذي تعرض للتهديد بالسلاح الأبيض وسرقة دراجته النارية من أمام باب المؤسسة قبل نقله الى المستعجلات، من أجل رتق الجروح البليغة التي تعرض لها على مستوى الموجه، بواسطة السلاح الأبيض، من قبل الجاني الذي فر الى وجهة غير معلومة فور ارتكابه للجرم.

ويضيف المصدر ذاته، أن الضحية الذي يدرس بمستوى الباكالوريا، قام برتق جرحه الغائر جانب وجهه بسبعة غرز.

مشيرا في ذات السياق الى أن الحادث استنفر مختلف السلطات الأمنية بالمنطقة التي حلت بعين المكان، و قامت بفتح تحقيق في الموضوع، لمعرفة أسباب و ملابسات الحادث، خاصة و أنه يأتي بعد حدث مماثل بالمنطقة، كان ضحيته أحد التلاميذ بمؤسسة تعليمية، قام الجاني بسرقة ما كان بحوزته.

وأكد المصدر نفسه، أن التحريات المنجزة في الموضوع، و الحملة التمشيطية التي قامت بها مصالح الأمن الوطني بالأزقة و الشوارع المحيطة بالمؤسسة التعليمية، مكنت من العثور على الجاني بالقرب من المستشفى و اعتقاله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد