اعتقال عصابة كنوز ضمنها مستشار جماعي بإمنتانوت !

زنقة 20 | محمد المفرك

أوقفت مصالح الدرك الملكي بامنتانوت أمس الاثنين خمسة أشخاص ضمنهم مستشار جماعي متخصصين في استخراج الكنوز ومتلبسين بالتنقيب عنها على مستوى الطريق الإقليمية 2034 الرابطة بين ايت حدو يوسف ولالة والطريق الجهوية 212 دوار تكاديرت بجماعة سيدي غانم.

وذكرت مصادر مطلعة أن العصابة الموقوفة متخصصة في “البحث عن الكنوز” بجبال سكساوة اقليم شيشاوة وهو عملها الرئيسي.

وحسب المصادر ذاتها فإن إيقاف المتهمين جاء بعد معلومات توصلت بها المصالح الأمنية تشير إلى وجود أشخاص يحفرون داخل المنطقة المذكورة بحثا عن الكنوز.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مصالح الدرك الملكي تمكنت بعد المداهمة من حجز مجموعة من وسائل الحفر التقليدية وآلة أوتوماتيكية تستعمل في التنقيب عن المعادن في باطن الأرض و حجز المواد المعدنية المسروقة و سيارة ترانزيت وسيارة خفيفة استعملها المشتبه فيهم لتأمين الطريق.

هذا وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر الدرك الملكي حيث جرى الاستماع إليهم في محضر رسمي قبل أن يتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة ثم عرضهم على المحكمة الابتدائية بامنتانوت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد