اعتقال “خطاف” نقل مصابين بكورونا إلى آسفي !

0

زنقة 20 | متابعة

أطاح كمين محكم لدرك جماعة بوكدرة إقليم آسفي اليوم الجمعة ، بعصابة متخصصة في تهريب و نقل حالات مصابة بكورونا كانت قادمة من الدار البيضاء إلى أسفي.

و اعتقلت عناصر الدرك الملكي صاحب سيارة للنقل السري (خطاف) و مساعده على متن سيارة نقل على متنها الحالات الثلاثة المصابة بكورونا من مدينة الدار البيضاء الى إقليم أسفي والعديد من الحالات التي لازال لم يكشف عن أمرها بعد.

و حسب مصادر محلية ، فإن المعتقل يعمد إلى استعمال أسلوب المراوغة و الإحتيال على الحواجز الأمنية لنقل الأشخاص من مختلف المدن إلى آسفي.

و أمس الخميس ، أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، عن تسجيل إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الجهة، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى 1329 حالة.

وحسب المصدر ذاته، يبلغ عدد الحالات التي تخضع للعلاج على صعيد الجهة 72 حالة بنسبة 5,4 في المئة، تتوزع بين عمالة مراكش (70) وحالة واحدة بكل من إقليم الحوز وشيشاوة، إلى جانب ثلاث حالات قيد العلاج بآسفي قادمة من جهة الدار البيضاء سطات.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد