إيقاف عشرات “الحراكة” و حجز يخت وزورقين مطاطيين بالناظور !

0

زنقة 20 . كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبني شكير التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، من توقيف شخصين يشتبه تورطهما في تسهيل الهجرة السرية، وتوقيف حوالي 35 مرشحا للهجرة من أصل مغربي، بالإضافة حجز قاربين مطاطيين و3 محركات.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بالناظور، والرامية الى التصدي لظاهرة الهجرة السرية، ومحاربة الجريمة والاتجار في البشر.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن العملية أسفرت عن توقيف المهاجرين وهم بصدد الابحار، فيما تم توقيف سائق “يخت صغير” ومساعد له.

وأشارت إلى أن العملية أسفرت أيضا عن توقيف حوالي 35 مرشحا للهجرة السرية من أصل مغربي، في حين قادت الابحاث التي باشرتها مصالح الدرك في الموضوع الى تحديد هوية شخص يشتبه في كونه منظم الهجرة غير المشروعة، والذي أًصدرت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وبدورها، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بقرية أركمان التابعة لسرية زايو، أخيرا، من حجز قاربين و3 محركات، وهي العملية، التي نفذتها مصالح الدرك مباشرة بعد حصولها على معلومات دقيقة في الموضوع.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد