إيداع طبيب تمارة مغتصب الأطفال السجن بتهم ثقيلة !

0

زنقة 20 | الرباط

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالرباط اليوم الخميس إيداع طبيب أخصائي في طب الأطفال يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض والتغرير بقاصرين واستغلال وضعيتهم الهشة.

و ذكر بلاغ صادر عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط ، أن النيابة العامة التمست بإجراء تحقيق في حق الطبيب المعني بالأمر من أجل جرائم الإتجار بالبشر و استدراج قاصرين و التغرير بهم و هتك عرضهم بالعنف و محاولة هتك عرض قاصرين بالعنف ، و في حق شريكه من أجل المشاركة في الجرائم المذكورة مع التماس اعتقالهما و إيداعهما السجن.

بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني ، كان قد كشف أن فرقة الشرطة القضائية بتمارة وضعت تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، أول أمس الثلاثاء، طبيبا أخصائيا في طب الأطفال يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض والتغرير بقاصرين واستغلال وضعيتهم الهشة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن فرقة الشرطة القضائية بتمارة كانت قد توصلت بشكاية من أولياء أمور طفلين قاصرين يبلغان من العمر 13 و17 سنة، بدعوى أنهما كانا ضحيتي عملية تغرير واستدراج بواسطة محتويات رقمية ذات طبيعة إباحية مرسلة من طرف طبيب متخصص في طب الأطفال، بوساطة من شخص يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك مقابل مبالغ مالية.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف الطبيب والوسيط المشتبه فيهما، وحجز كل الأجهزة والمعدات المعلوماتية التي استعملت في إرسال وتقاسم المحتويات الإباحية، وذلك بغرض إخضاعها للخبرات التقنية اللازمة من طرف مختبر تحليل الآثار الرقمية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد