إقبال كبير على التبرع بالأعضاء بمستشفى وجدة‎ !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

شهد المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، حملة تحسيسية للتبرع بالاعضاء، نظمتها وحدة التنسيق الاستشفائي الخاص بالتبرع بالأعضاء والأنسجة بالمركز، بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالأعضاء.

وعرف النشاط إقبالا مهما من طرف الأطر العاملة بالمركز الاستشفائي و كذا المرتفقين، حيث قدمت لهم مجموعة من الشروحات و التوضيحات حول كل ما يخص عملية التبرع بالأعضاء، سواء في شقه القانوني، و التقني و الطبي، و الإنساني و كذا الجانب الديني.

وكما تم فتح لائحة لتسجيل المتبرعين المحتملين بالأعضاء من بين موظفي المركز، حيث تم تسجيل، في نهاية هذه الأيام، رقم تشجيعي: سبعون موظف قاموا بتدوين أسمائهم بذات اللائحة.

وتجدر الاشارة إلى انه قد انخرط المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة و منذ افتتاحه، في تفعيل برنامج التبرع بالأعضاء تكلل بإنجاز، منذ سنة، أحد عشر عملية لزرع الكلي.

ونوه المركز بالحس العالي للأطر و المرتفقين، في حين يشجع الجميع على هذه الخطوة لما تحمله من أمل بحياة جديدة للمرضى، سواء كان التبرع من أحياء أو أشخاص في حالة موت دماغي.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد