إغلاق مقاهي ببوجدور خرقت تدابير كورونا !

0

زنقة 20 . علي التومي

أقدمت السلطات المحلية باقليم بوجدور، امس الاربعاء، على تنظيم حملة لإغلاق مقاهي لا تحترم شروط السلامة والوقاية من فيروس “كورونا”.

واقدمت السلطات المحلية رفقة لجنة مختلطة، على إغلاق مقهى بشارع الحسن الثاني وسط مدينة بوجدور، فيما تتواصل الحملة من أجل اتخاذ العقوبات في حق العديد من المطاعم والمقاهي التي لا تحترم التدابير والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات المختصة لمحاصرة جائحة كورونا.

وتقود السلطات المحلية في عدة مدن بالاقاليم الجنوبية للمملكة حملات من أجل إغلاق مقاهي ومطاعم وصالونات حلاقة وتجميل بسبب خرقها للتدابير الصحية التي أعلنتها الحكومة، وفق مصادر مهنية ل rue20.com.

وتتمثل التدابير المتخذة لإنعاش الأنشطة الاقتصادية على المستوى الوطني في السماح للمقاهي والمطاعم بتقديم خدماتها في عين المكان، مع عدم تجاوز نسبة 50 في المائة من طاقتها الاستيعابية، واستئناف الأنشطة التجارية بكل من المراكز التجارية والمجمعات التجارية الكبرى والقيساريات، وفق شروط محددة.

وتأتي هذه الحملة بعدما تبين أن عدة مقاهي لا تحترم إجراءات وقائية أوصت بها السلطات من قبيل عدم تجاوز أربعة أشخاص في الطاولة الواحدة واحترام مسافة متر واحد بين الطاولات، بالإضافة إلى شروط السلامة والنظافة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد