إعتقال موثق شهير صديق الرباح بالقنيطرة إستولى على ملايير دعم الدولة للسكن الإقتصادي

0

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 من مصادر خاصة أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالرباط إعتقلت اليوم الاثنين الموثق الشهيرة بمدينة القنيطرة ‘ز. ع. ط.’ الصديق الحميم لرئيس بلدية القنيطرة عزيز الرباح.

وتضيف مصادرنا أن الموثق الشهير بالقنيطرة، متورط في ملفات ثقيلة منها الاستيلاء على ودائع بالمليارات بينها مليارات الدعم الذي تقدمه الدولة للسكن الاقتصادي لمقاولين بالمنطقة.

ويستحوذ ذات الموثق طيلة سنوات على كافة المشاريع العقارية بمدينة القنيطرة ونواحيها بفضل علاقته الودية القوية مع عزيز الرباح و مقاولين في البناء مقربون من حزب ‘العدالة والتنمية’ الذين حصلوا على عشرات الهكتارات عند مدخلي المدينة من جهة مدينة سلا و مدينة سيدي يحيى الغرب ووسط مدينة القنيطرة.

وكان ذات الموثق حراً طليقاً رغم صدور مذكرة بحث قضائية في حقه منذ أشهر، حيث أشارت مصادر منبر Rue20 الى أن ذات الموثق عمد لتسليم نفسه للسلطات الأمنية بالرباط، بعد تراكم مئات الشكايات ضده.

و كانت شكايات قد أشارت الى استيلاء الموثق السالف الذكر على مليارات من ودائع المواطنين، قبل أن يتخلى عنه عشرات المقاولين الذين استولوا بدورهم على مليارات السنتيمات من ذات الموثق كديون في ذمتهم من أموال وودائع الزبناء التي كان يتاجر بها في المشاريع العقارية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد