إصابة مروان فلايني مدافع مانشستر يونايتد السابق بفيروس كورونا

زنقة 20. الرباط

أصيب اللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي ،مروان فيلايني، بفيروس كورونا المستجد كما أعلن ناديه الحالي شاندونغ لونينغ اليوم الأحد ليصبح بالتالي أول حالة من نوعها في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

ويعاني اللاعب الدولي (32 سنة) من حرارة عادية ويشعر بحالة جيدة بحسب ناديه “لكنه تحت المعاينة ويخضع للعلاج في احد المستشفيات المختصة”.

وأضاف شاندونغ لونينغ في بيان “يبذل النادي قصارى جهده للمساعدة في العلاج وتعافي اللاعب”.

وانضم فيلايني بالتالي الى بعض الأسماء البارزة التي أصيبت بفيروس كورنا الذي حصد حوالي 13 الف شخص حول العالم، الى جانب مهاجم يوفنتوس الارجنتيني باولو ديبالا، وجناح تشلسي كالوم هادسون اودوي ومدرب ارسنال الاسباني ميكل ارتيتا.

وانضم فيلايني إلى صفوف شاندونغ لونينغ قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي في فبراير الماضي مقابل صفقة بلغت 2ر7 ملايين أورو.

وكان الاتحاد الصيني أعلن أمس السبت أن وو لي أفضل لاعب في البلاد الذي يلعب في صفوف اسبانيول الاسباني اصيب بفيروس كورونا وقد وضع نفسه في الحجر المنزلي في برشلونة حيث يعاني من عوارض خفيفة.

 

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد