إدانة مشجع حرض على العنف داخل الملعب بأكادير !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

أدين المعتقل بتهمة التحريض على العنف تجاه جماهير احدى الفرق الوطنية، بـ6 أشهر سجنا نافذا وغرمة مالية قدرها 500 درهم، من قبل المحكمة الابتدائية بمدينة أكادير.

ويأتي هذا الحكم في حق الشخص البالغ من العمر 32 سنة، بعدما تمكنت مصالح ولاية أمن أكادير، زوال يوم الثلاثاء 05 نونبر الجاري، من توقيفه، وذلك بعدما ظهر في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تحريضا صريحا على العنف في حق جمهور أحد الأندية الرياضية، ويحتوي على عبارات السب والشتم.

وكانت مصالح الأمن قد رصدت تسجيل فيديو يظهر فيه شخص يحمل سلاحا أبيضا ويردد عبارات تحريضية على العنف ضد جمهور أحد الأندية الرياضية الوطنية وألفاظا تحتوي على السب والشتم، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد