إتفاقية مشتركة لتوظيف 5 أطباء و25 ممرضاً بالمستشفى الجهوي بالعيون

0

زنقة20.العيون|علي التومي

أبرم مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، والمجلس الجماعي لمدينة ابعيون إتفاقية جديدة تروم النهوض بالمنظومة الصحية بالعيون، ومعالجة الخصاص الذي يرزح تحت وطأته قطاع الصحة في ظل انتشار جائحة كورونا.

وذكر بلاغ مشترك بين المجلسين توصلت rue20.com، بنسخة منه ان والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات، قد اشر رسميا على هذه الأتفاقية النوعية.

وسيعمد المجلس الجهوي والمجلس الجماعي للعيون من خلالها على التعاقد مع خمسة أطباء و 25 ممرضا وممرضة ووضعهم رهن إشارة المديرية الجهوية للصحة بالمركز الإستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون.

وبحسب المصدر نفسه، سيتولى المجلسان أداء الرواتب الشهرية للأطباء المعنيين، هذا إلى جانب إنشاء قاعتين للإستراحة إحداهما خاصة بالأطباء فيما الثانية خاصة بالممرضين.

وترمي الإتفاقية إلى المواكبة الدائمة لعمليات تنظيف مرافق مستشفى الحسن بالمهدي واستبدال الأغطية بشكل يومي، وحرصا على الإلتزام ببنود الإتفاقية تم التنصيص على أن الأطباء المتعاقدين يخضعون لمراقبة مستمرة ودائمة من طرف والي ورئيس جهة العيون ورئيس المجلس الجماعي.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد