أمن وجدة يشن حملةً واسعة ضد الدراجات النارية ومقاهي “الشيشة” !

زنقة 20 | كمال لمريني

تشن مصالح الامن الوطني التابعة لولاية أمن وجدة، حملة واسعة على مستعملي الدراجات النارية المشتبه فيهم، ومداهمة المقاهي المخصصة لتقديم “الشيشة”.

وأسفر تدخل عناصر الامن، عن حجز عدد من الدراجات النارية المشكوك في أمرها، او المشتبه في استعمالها في مجال ترويج المخدرات، لاسيما بمحيط جامعة محمد الاول بوجدة.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، أن هذه العملية تندرج في إطار ما تقوم به مصالح أمن وجدة لمراقبة وضعية الدراجات التي تكون بدون وثائق قانونية او بدون وثيقة تأمين.

وتقوم المصالح الامنية بتنقيط أصحاب الدرجات النارية، للتأكد إن كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، لاسيما وأن غالبية عمليات “الكريساج” التي شهدتها المدينة نفذها سائقو الدراجات النارية.

وكما تشن حملة واسعة ضد مقاهي الشيشة المتواجدة وسط مدينة وجدة، الامر الذي أدى حجز عدد من قارورات “الشيشة” وتوقيف عدد من المشتبه فيهم.

ولقيت الحملة الامنية، استحسانا كبيرا لدى ساكنة مدينة الالفية، خاصة وأن عدد من المواطنين تعرضوا بداية شهر الى عمليات النشل والسرقة، اضافة الى تعرض موظف بولاية أمن وجدة للسرقة في وقت سابق.

وتأتي هذه الحملة الامنية، بالتزامن مع الانتشار الواسع لمختلف مصالح الامن الوطني، في مختلف الشوارع الرئيسية، الساحات العمومية، الاسواق، والاماكن الحساسة، وذلك تحسبا للجريمة، ومحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتلعب العناصر الامنية التابعة لولاية أمن وجدة، دورا إستباقيا لمواجهة الجريمة، إذ يعرف محيط باب سوق “سيدي عبد الوهاب”، انتشارا أمنيا كبيرا، بحكم ان السوق تتوافد عليه غالبية ساكنة مدينة الالف سنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد