أمن زايو يطيح ببدوفيل متهم بهتك عرض طفلة قاصر‎ !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 49 عاما، للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق ب”التغرير بقاصر وهتك العرض”.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بعد أن تقدمت عائلة طفلة تبلغ من العمر حوالي 8 أعوام بشكاية مباشرة لدى النيابة العامة المختصة، تتهم فيها الشخص الموقوف بهتك عرض ابنتها التي تعاني من مرض التوحد.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، أن بناء الابحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية تم الاهتداء إلى المشتبه فيه، حيث تم توقيف بأحد أحياء المدينة.

وأشارت إلى أن الابحاث مازالت متواصلة مع الشخص الموقوف للاعتراف بإقترافه للفعل الجرمي، لا سميا وأن الطلفة أكدت على أنها تعرضت لهتك العرض من قبل المعني.

وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد