أمن العيون يطيح بمهرب مادة المعسل و سارق سيارات !

0

زنقة 20 | علي التومي

أفاد مصدر امني مأذون لـRue20.com ، بأن فرقة الأبحاث والتدخل بولاية أمن العيون تمكنت من إيقاف مشتبه فيه أربعيني على مستوى شارع 20 غشت متلبسا بحيازة 03 كيلوغرامات من التبغ “المعسل” المهرب من نوع الفاخر.

وقد أسفرت عملية التفتيش و التي أجريت بداخل مسكنه عملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس، من حجز كمية أخرى من نفس التبغ ، ليبلغ وزن الكمية المحجوزة 140 كيلوغراما، كما تبين بأن الموقوف مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف أمن الناظور من أجل النصب.

و من خلال مواصلة للأبحاث والتحريات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون فيما يتعلق بقضايا السرقات الموصوفة وسرقة السيارات المسجلة بكل من مدينة العيون و طرفاية و مدينة المرسى.

و تمكنت مجموعة الأبحاث والتدخل وفرقة الأبحاث الميدانية من إيقاف أربعة أفراد آخرين من العصابة الإجرامية المتخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة وسرقة السيارات، من بينهم قاصر، أعمارهم تتراوح ما بين 16و 37 سنة. وقد تم إخضاع جميع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث والتقديم تحت إشراف النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد