أمسية تكريمية من مجلس الجالية لشخصيات مغربية ناجحة في عالم السياسة والأعمال بأوربا

0

زنقة 20. مراكش

احتضنت مدينة مراكش، أمسية تكريمية من تنظيم مجلس الجالية المغربية المقيمة بالخارج إحدى المجلات البلجيكية المعروفة لفائدة عدد من الأسماء المغربية في عالم المال والأعمال و السياسة في الدورة الثالثة لجوائز مغاربة العالم.

اللقاء التكريمي، الذي ترأسه عبد الله بوصوف، أمين عام محلس الجالية، شهد حضور عدة شخصيات من أصل مغربي معروفة بأوربا، من بينها رجل الأعمال عبد الإله شاطر الذي ظفر بالجائزة الخاصة عن فئة المقاولة، الى جانب محمد الشايب السياسي الاسباني بمنطقة كتالونيا من أصل مغربي،  والذي يشغل منصباً برلمانياً ببرشلونة.

كما أن العنصر النسوي كانت له مكانة هامة في هذه الإنسية التكريمية، حيث تم تكريم كل من البطلة المتألقة عالميا في رياضة جوجوتسو أمال مجاهد، المقيمة ببلدية مولمبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، وفضيلة لعنان كاتبة الدولة بحكومة منطقة جهة بروكسيل مكلفة بالنظافة العمومية و البحث العلمي و البنيات الرياضية المشتركة و الوظيفة العمومية إضافة إلى لجنة الجاليات الفرنسية و شخصيات أخرى.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد