أمزازي يستعين بأساتذة الإبتدائي لسد الخصاص في الثانويات !

0

زنقة 20 | الرباط

أقرت وزارة التربية الوطنية بالخصاص الكبير الحاصل في سلك الثانوي، حيث دعت المديريات الإقليمية إلى تكوين قاعدة معطيات للأساتذة الراغبين بالتدريس بالسلك الثانوي برسم الموسم الدراسي المقبل 2020/2021.

و حسب وثيقة اطلع عليها موقع Rue20.Com ، فإن المدراء الإقليميين للوزارة طلبوا من رؤساء مؤسسات التعليم العمومي تكوين قاعدة معطيات لأساتذة التعليم الإبتدائي الراغبين بالتدريس بالسلك الثانوي برسم الموسم الدراسي المقبل 2020/2021.

و ذكرت الوثيقة ، أن القرار يأتي لتغطية الخصاص المرتقب بالتعليم الثانوي بسلكيه ، مشيرةً إلى أنه تقرر تكوين قاعدة معطيات لأساتذة التعليم الإبتدائي الراغبين بالتدريس في إطار عملية تدبير الفائض و الخصاص بأحد سلكي التعليم الثانوي خلال الموسم الدراسي المقبل.

و طالبت المديريات الإقليمية للوزارة ، من رؤساء مؤسسات التعليم العمومي ، دعوة الاساتذة الراغبين في التكليف خارج سلكهم الأصلي (ابتدائي إلى الإعدادي أو التأهيلي : إعدادي إلى التأهيلي) إلى تعبئة الطلب و موافاة مصلحة تدبير الموارد البشرية في أجل أقصاه الجمعة 10 يوليوز.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد