أمانديس تقطع الكهرباء عن مقرات جماعات ترابية و مركز الدرك الملكي بالشمال و القضية تصل الداخلية!

0

زنقة 20 | طنجة

راسل أربعة رؤساء جماعات بعمالة المضيق الفنيدق ، بالإضافة لرئيس مجلس العمالة ، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يشتكون من شركة “أمانديس” المفوض لها تدبير قطاع الماء و الكهرباء بالعمالة.

و قال الرؤساء الخمسة في مراسلتهم الموجهة إلى الوالي امهيدية ، أن شركة أمانديس قامت بقطع الكهرباء على مقر جماعة الفنيدق و جماعة بليونش يوم الثلاثاء الماضي 10 شتنبر.

و أضاف ذات الرؤساء أن “قطع الكهرباء عن مقرات البلديات المذكورة نتج عنه شل عمل مجموعة من المرافقة الإدارية الحيوية بهذه الجماعات التي كانت تؤدي خدماتها بشكل عادي و منتظم للمرتفقين و أثر بشكل سلبي على السير العادي لعمل الإدارة و كذا مركز الدرك الملكي الكائن بالقرب من جماعة بليونش”.

الرؤساء المذكورون قالوا أن “مدير شركة أمانديس بالنيابة بتطوان رفض استقبالهم وهو ما اعتبروه تصرفاً غير مسؤول و لا أخلاقي و لا يمت بأي صلة لأخلاقيات المرفق العام”.

كما قرروا حسب نص المراسلة قطع علاقة التعاون والحوار مع الشركة في ظل تواجد المدير الحالي بالنيابة، على رأس سلطتها بمدينة تطوان.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد