أشرف حكيمي يتعاطف مع الأمريكي المقتول جورج فلويد ويطالب بتطبيق العدالة !

0

زنقة 20 | متابعة

وجه المغربي أشرف حكيمي وزميله الإنجليزي جادون سانشو، لاعبا فريق بوروسيا دورتموند، رسالة تضامن مع عائلة جورج فلويد الذي قتل على يد الشرطة في مدينة مينيابوليس الأمريكية.

وانضم أشرف حكيمي إلى قائمة مشاهير الرياضة، الذين أعلنوا عن تضامنهم الكبير مع قضية مقتل الأمريكي جورج فلويد، وهو رجل من أصول إفريقية يبلغ من العمر 46 عاما وقتل على يد شرطي جثم بركبته على رقبته لعدة دقائق، قبل أن يفقد الرجل وعيه وفيما بعد حياته في المستشفى.

فبعد أن سجل النجم المغربي هدف بروسيا دورتموند الرابع في الدقيقة (85) في مرمى مضيفه بادربورن (6-1)، قام برفع قميصه ليكشف عن عبارة تأييد “العدالة لجورج فلويد”، مع الإشارة بيديه بالتضامن مع عائلة الأمريكي، لتنهال بعدها التعليقات المؤيدة لما قام به اللاعب صاحب الـ21 عاما.

وحذا أشرف حكيمي بذلك حذو زميله جادون سانشو الذي أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” لدورتموند، واحتفل بهدفه الأول في الدقيقة (57) وخلع قميصه، لتظهر عبارة “العدالة لجورج فلويد” على قميصه الداخلي، في إشارة إلى تضامنه مع الأمريكي الراحل جورج فلويد وعائلته، بالإضافة إلى تأييده المسيرات الاحتجاجية في الولايات المتحدة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد